أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

الحكومة مستعدة لتقديم المزيد من المساعدات للشركة



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت وكالة أنباء عالمية أن "حكومة دبي" قدمت دعماً لـ"شركة طيران الإمارات"، منذ توقف السفر في مارس (آذار) الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بنحو 7.3 مليار درهم (ما يعادل 2 مليار دولار).

وتابعت وكالة "بلومبيرج" للأخبار الاقتصادية، أن الحكومة مستعدة لتقديم المزيد من المساعدات للشركة التي تتبع لـ"مجموعة الإمارات"، مشيرة إلى أن أي دعم إضافي سيخضع لمتطلبات الشركة وسيعتمد على تأثير ووضع فيروس كورونا.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في مارس الماضي، إن "حكومة دبي" ملتزمة بتقديم الدعم الكامل للشركة لتجاوز الظرف الاستثنائي الراهن الذي يمر به العالم أجمع، عبر ضخ رأسمال جديد سيعلن عنه لاحقاً.

وفي يوليو (تموز) الماضي، أعلنت الشركة التي تقدّم خدمات إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، عن مبادرة تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19″ لعملائها تسري حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2020.

وعلّقت الإمارات في 26 مارس (آذار) الماضي جميع رحلات الركاب ولمدة أسبوعين، ثم تم تمديدها لاحقاً في إطار إجراءات مواجهة تفشي كورونا، مستثنية من ذلك رحلات الإجلاء.

وفي 23 يونيو (حزيران) 2020 سمح بسفر فئات محددة من المواطنين والمقيمين إلى وجهات معينة، وفق اشتراطات وإجراءات وقائية وتدابير احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19″، أعلنتها "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" لاحقاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND