تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

بعض المرشحين حاصلين على شهادة البكالوريا فقط



الاقتصادي – سورية:

 

رأى تاجر مطّلع على عمل "غرفة تجارة دمشق" والانتخابات فيها، أن قلة من المرشحين لمجلس الإدارة الجديد يمكنهم تمثيل التجار كما يجب، مبيّناً وجود مرشحين صناعيين وآخرين أصحاب مكاتب شحن ليس لهم علاقة بالعمل التجاري.

وأضاف التاجر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن القسم الأكبر من المرشحين غير حاصلين على شهادات علمية عليا، والبعض منهم حاصل على شهادة البكالوريا فقط، معتبراً أنهم لن يستطيعوا أن يقدموا شيئاً للتجار والمواطنين، وفق ما نقله عنه موقع "الوطن".

وترشح قبل أيام 39 شخصاً لانتخابات مجلس إدارة "غرفة تجارة دمشق"، لكن لجنة الإشراف على الانتخابات استبعدت 8 مرشحين لعدم استكمال الثبوتيات المطلوبة، وبقي 31 مرشحاً يتنافسون على 12 مقعداً في مجلس الإدارة الجديد.

ومن المقرر اختيار 10 مرشحين من الدرجة الأولى والثانية لعضوية مجلس إدارة "غرفة تجارة دمشق"، ومرشح واحد عن الدرجة الثالثة، ومرشح آخر عن الدرجة الرابعة، بمجموع 12 عضواً.

ولم يترشح 7 أعضاء من مجلس الإدارة الحالي للانتخابات، منهم رئيس مجلس الإدارة غسان القلاع، وأمين السر محمد حمشو، ونائبي رئيس المجلس عمار البردان، وعرفان دركل، وعضو مجلس الإدارة منار الجلاد.

ومن المقرر أن تبدأ انتخابات غرف التجارة في 9 أيلول الجاري من "غرفة تجارة حمص"، وتُختتم 15 تشرين الأول المقبل في "غرفة تجارة وصناعة دير الزور".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND