مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

نال بنك "دبي التجاري" جائزة التميز في التنفيذ الآلي المباشر للدفعات الخارجية STP للعام 2013، والتي يمنحها بنك "كوميرز" الألماني سنوياً للبنوك الرائدة في هذا المجال.

وقال "كوميرز بنك": "إنه منح الجائزة لبنك دبي التجاري، تقديراً لأدائه المتميز وتمتعه بمعدلات عالية من الجدارة والكفاءة، في استخدام نظام التنفيذ الآلي المباشر للدفعات الخارجية"، وفقاً لوكالة "وام".

وحظي بنك "دبي التجاري"بهذه الجائزة تقديراً لأدائه المتميز في التنفيذ الآلي، وتسليم التحويلات التجارية والمالية، وبشكل خاص في مجال التنفيذ المتميز للمدفوعات التجارية والمالية باليورو.

وقال  الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك "دبي التجاري" محمود هادي: "نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة المتميزة من كومرز بنك، الذي يتمتع بسمعة عالمية رفيعة بكونه شريكا يتمتع بالموثوقية والنزاهة والكفاءة".

هذا ويعتبر نظام التنفيذ الآلي المباشر بمثابة مبادرة للمؤسسات المالية، لتسريع معالجة معاملات أسواق المال وعمليات الدفع، حيث يتولى النظام إنجاز ومعالجة الدفعات الخارجية بشكل مباشر من طرف إلى آخر وإنجاز التسويات المالية بعيداً عن الأسلوب اليدوي التقليدي.

ويجسد هذا الإنجاز حرص بنك دبي التجاري على اعتماد أحدث الأنظمة وتأهيل وتدريب موظفيه تماشياً مع متطلبات نظام التنفيذ الآلي المباشر، وهو ما يتكامل مع استراتيجية البنك لتقديم أرفع مستويات الخدمة وتلبية متطلبات وتوقعات العملاء في مختلف مجالات أنشطته وأعماله.

يذكر أنَّ 13 مديراً في بنك "دبي التجاري" حصلوا مؤخراً على شهادة المستوى الـخامس في التدريب والتأهيل من "معهد القيادة والإدارة" الذي يقع مقره في المملكة المتحدة، ويعد البنك الأول في الشرق الأوسط الذي يحصل على شهادة معهد القيادة والإدارة البريطاني للمستوى الـخامس في التدريب والتأهيل، وهو أعلى مستوى للشهادات تحصل عليها مؤسسة في المنطقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND