تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

وقعت الاتفاقية افتراضياً عبر الإنترنت



الاقتصادي – الإمارات:

 

وقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" اتفاقية مع "شركة ويبرو تيكنولوجيز" العالمية، بهدف إتاحة محفظة شاملة من خدمات أمن المعلومات المدارة وحلول البنية التحتية الرقمية وحلول إدارة بيئات التشغيل في السحب المتعددة للمؤسسات.

وبحسب بيان لـ"دو"، وقعت الاتفاقية افتراضياً عبر الإنترنت بحضور الرئيس التنفيذي للأعمال الجديدة والابتكار في "دو" فريد فريدوني، ورئيس "ويبرو تيكنولوجيز" العالمية المختصة بمجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات الأعمال أناند بادمانابان.

ووفقاً للبيان، تتيح الاتفاقية لـ"دو"، أن تصبح مزود خدمات مُدارة وشريك موثوق به من جانب المؤسسات في الإمارات التي تسعى إلى دفع الابتكار التكنولوجي وتعزيز تحولها الرقمي.

وسيقدم "مركز دو للدفاع والأمن الإلكتروني" على مدار الساعة خلال الأسبوع حلولاً متقدمة للشركات التي تسعى إلى اعتماد قدرات الاكتشاف والاستجابة السريعة، التي يتم تقديمها محلياً، والمصممة للتنبؤ والتخفيف من تداعيات التهديدات.

وسيتيح المركز مجموعة من الخدمات المدارة وخدمات الاستشارات لمساعدة المؤسسات على تنفيذ أجندتها الخاصة بالتحول بخطى ثابتة مع مستويات عالية من الحماية لبيانات شبكاتها.

وأعلنت "دو" الشهر الماضي عن ارتفاع صافي الأرباح خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، بنسبة 8% إلى حوالي 1.395 مليار درهم، مقارنة بـ1.294 مليار درهم في الفترة المماثلة من 2019، وذلك رغم تراجع الإيرادات 11%.

وقدمت "دو" للشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال إطلاق متجر إلكتروني في مايو (أيار) الماضي، خدمات الهاتف المتحرك لهم وللموظفين العاملين لديهم، منها شراء شرائح وخطوط الاتصال مع خدمات التوصيل.

وتختص "دو" التي تأسست عام 2005 في تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات لعملائها، في مجال الهاتف المتحرك والثابت، وخدمات الانترنت المعروفة بالحزم العريضة، وخدمات التلفاز والأقمار الصناعية، والبث التلفزيوني عبر الإنترنت للأفراد والشركات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND