رياضة

آخر مقالات رياضة

ينتهي عقد زيدان مع الفريق الملكي في صيف 2022



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن مدرب نادي "ريال مدريد" زين الدين زيدان، اشترط على إدارة النادي الملكي التعاقد مع 3 لاعبين فرنسيين لتمديد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية مدريد.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "diariogol" الإسبانية فإن المدرب الفرنسي لـ"الميرينجي" (لقب ريال مدريد) طلب التعاقد مع كل من لاعب "باريس سان جيرمان" الفرنسي كيليان مبابي ومواطنيه لاعب "إشبيلية" جيوليس كوندي ولاعب خط وسط نادي "رين" إدواردو كامافينجا.

وأوضح التقرير أن زين الدين زيدان، طلب عدة تعاقدات بعد النجاحات التي حققها مؤخراً، أهمها الفوز على "ليفربول" بنتيجة 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" ثم على "برشلونة" 2-1 في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وأشار تقرير الصحيفة، إلى أن زيدان، بات الآن في وضع أفضل للتفاوض على تجديد عقده مع النادي الملكي، لكنه بالطبع يتوقع بعض المعوقات في مفاوضاته مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

وارتبط اسم زيدان مؤخراً، بالانتقال لتدريب منتخب فرنسا بعد نهائيات بطولة أمم أوروبا المقبلة، أو العودة لناديه السابق "جوفنتوس" ولكن هذه المرة كمدرب وليس كلاعب، ليكون خلفاً للمدرب الحالي أندريا بيرلو.

وينتهي عقد "زيزو" (لقب زيدان) مع "ريال مدريد" في صيف عام 2022، لكن النادي يرغب في تجديده مبكراً لقطع الطريق عن كافة الإغراءات الأخرى التي تصل المدرب.

وينتظر زيدان خلال الوقت الراهن مهمتين صعبتين، الأولى مساء اليوم الأربعاء أمام "ليفربول" في إياب الدور ربع النهائي لـ"الشامبيونزليج"، والثانية في خطف بطولة الدوري الإسباني من أمام "أتلتيكو مدريد" و"برشلونة" منافسيه على لقب "الليجا" قبل 8 جولات على النهاية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND