رياضة

آخر مقالات رياضة

سيكون تشاجا البرازيلي الرابع في صفوف مانشستر سيتي



الاقتصادي:

 

اقترب نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي من التعاقد مع لاعب نادي "فلومينينسي" البرازيلي الشاب كايكي دا سيلفا تشاجا الملقب بـ"نيمار الجديد" مقابل 10 ملايين يورو بالإضافة إلى نسبة من بيعه مستقبلاً.

وبحسب الصحفي الموثوق في شبكة "سكاي سبورتس" فابريزيو رومانو، فإن إدارة السيتي أنهت صفقة اللاعب البرازيلي الشاب البالغ من العمر (17 عاماً) للانضمام إلى صفوف الفريق الصيف المقبل.

وأكد رومانو خبير سوق الانتقالات في القارة العجوز، أن الاتفاق بين إدارة الناديين تم بالفعل، ويتبقى فقط التوقيع على العقود خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفي حال الانضمام إلى "السيتزنز"، سيكون تشاجا، رابع لاعب برازيلي في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إلى جانب كلاً من الحارس إيدرسون ومواطنيه جابرييل جيسوس وفرناندينيو، لكن الأخير سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويتوقع أن يرحل عن صفوف الفريق الإنجليزي.

ويتميز اللاعب الشاب تشاجا بأسلوب لعب يشبه طريقة لعب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب "باريس سان جيرمان" الفرنسي، خاصةً من الناحية الفردية وكذلك جودته أمام مرمى الخصوم.

وفاز البرازيلي الشاب تشاجا، بلقب بطولة الدوري البرازيلي تحت فئة 17 عاماً خلال 2020، وحصل على المركز الثاني بمسابقة كأس البرازيل لفئة الشباب مع فريقه "فلومينينسي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND