رياضة

آخر مقالات رياضة

لعب مارادونا لأول مرة مع منتخب بلاده في كأس العالم 1982



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن قيمة أول قميص للأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا مع منتخب بلاده في كأس العالم 1982، والمعروض للبيع في مزاد علني سيجلب ثمناً قدره 200.5 ألف دولار (145 ألف جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "صن" البريطانية فإن، القميص الذي ظهر به مارادونا في المباراة أمام بلجيكا ضمن نهائيات كأس العالم 1982 في إسبانيا، مطلوب لدى الكثير من المشجعين للحصول عليه.

مارادونا ضد بلجيكا

وأوضح تقرير "صن" أن القميص، موقَّع من قبل مارادونا ومعروض للبيع في المزاد، من قبل عائلة صحفي أرجنتيني حصل عليه كهدية من مدرب الأرجنتين السابق سيزار لويس مينوتي.

وسجّل العرض الافتتاحي للمزاد مبلغاً يزيد قليلاً عن 63.6 ألف دولار (46 ألف جنيه إسترليني)، ولكن يرجح أن يباع القميص في نهاية المزاد بأكثر من 200 ألف دولار.

وبيعت مؤخراً، سيارة من طراز "بورش" كانت مملوكة لدييجو مارادونا خلال موسمه الأخير في أوروبا، مقابل 578 ألف دولار خلال مزاد ضمن العاصمة الفرنسية باريس.

وحقق مارادونا لقب بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده عام 1986 في المكسيك بعد الفوز على منتخب الماكينات الألمانية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وتوفي الأسطورة دييجو مارادونا أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، يوم 25 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي عن عمر يناهز 60 عاماً نتيجة سكتة قلبية في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND