رياضة

آخر مقالات رياضة

سجّل فودين 13 هدفاً وصنع 9 لزملائه خلال 42 مباراة خاضها مع الفريق السماوي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي يعتزم رفع أجر لاعبه الشاب فيل فودين 3 أضعاف خلال الموسم الجاري ليصل إلى 115.4 ألف يورو (100 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً من 34.6 ألف يورو حالياً، أي ما يعادل 461.6 ألف يورو شهرياً ونحو 5.5 ملايين يورو سنوياً.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ميرور" البريطانية فإن إدارة السيتي تنوي مكافأة اللاعب الإنجليزي الشاب البالغ من العمر (20 عاماً) برفع أجره الشهري بعد الأداء المميز للاعب مع "السيتزنز" (لقب مانشستر سيتي) هذا الموسم.

وأوضح التقرير أن زيادة راتب الشاب فيل فودين تشمل إمكانية تقديم عقد جديد للاعب لمدة عامين إضافيين يمتد حتى عام 2026 بدلاً من عام 2024.

وتمكّن فودين خلال الموسم الجاري حتى الآن، من تسجيل 13 هدفاً وصناعة 9 أهداف لزملائه خلال 42 مباراة خاضها مع الفريق السماوي، منها ثنائية ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمام "بوروسيا دورتموند" الألماني.

ونال فودين إشادة وتميز من مدربه الإسباني بيب جوارديولا بعد تألقه مع "مانشستر سيتي" هذا الموسم، وتمكنه بسد الفراغ الذي خلفه رحيل الإسباني ديفيد سيلفا عن الفريق مؤخراً.

ويعد فيل فودين، أحد أبناء أكاديمية "مانشستر سيتي"، وصعد للفريق الأول عام 2016، لكنه بات في آخر موسمين أحد العناصر الرئيسية بالفريق السماوي، وشارك مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً، ويتوقع أن يكون ضمن تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت في منتخب إنجلترا الأول مستقبلاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND