تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – خاص:

تشكل "إمارة الشارقة" سوقاً هامة للمنتجات الإلكترونية، وهو ما يستدل عليه من الأعداد المتزايدة من متاجر الإلكترونيات التي يحتضنها "الشارقة سيتي سنتر" والذي يضم اليوم 18 متجر إلكترونيات تحت سقف واحد، ليكون بذلك المركز الأول في الشارقة الذي يضم هذا العدد من المتاجر المتخصصة ببيع الإلكترونيات والمنتجات التقنية، وهو ما تعزز مؤخراً أيضاً بافتتاح متجر "سامسونج".

ويذكر أن نسبة 11% من المبيعات الإجمالية في "الشارقة سيتي سنتر" تعود إلى فئة الإلكترونيات، ومع تنظيم فعاليات معرض جيتكس شوبر، يحظى "الشارقة سيتي سنتر" بمكانة مميزة لتلبية الاحتياجات المحلية المتنامية من أحدث الالكترونيات والأجهزة العصرية والتقنيات الجديدة المبتكرة في المنطقة، بحسب بيان حصل عليه "الاقتصادي الإمارات".

وقال مدير أول لدى "الشارقة سيتي سنتر" عبد الحميد بوخشم: "واصل الشارقة سيتي سنتر توسعه في مجال الإلكترونيات بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة للمتسوقين على هذه الفئة من المنتجات، إذ تعمل 15 بالمائة من متاجر المركز على تلبية هذه الاحتياجات".

وأضاف "يبدي المزيد من المتسوقين اهتماماً متزايداً بالأجهزة الإلكترونية الحديثة والتقنيات المتطورة، ويسر الشارقة سيتي سنتر توفير أكبر مجموعة من متاجر الإلكترونيات في الإمارة بهدف تلبية متطلباتهم الخاصة من المنتجات والأجهزة التقنية".

وتتنوع عروض المنتجات الإلكترونية في "الشارقة سيتي سنتر" ما بين الإلكترونيات الاستهلاكية، والتجهيزات المنزلية والأجهزة المحمولة وأجهزة الهاتف المتحرك.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لدى "إي ماكس للإلكترونيات" نيليش بهانتانغر: "حافظ متجر إي ماكس في الشارقة سيتي سنتر على أدائه القوي على مدار هذا العام، ويشكل المركز وجهة رئيسية للمتسوقين وعشاق الأجهزة التقنية في الإمارة ممن يقدرون الخدمة المميزة للعملاء التي تتوفر لدى متاجرنا، وأسعارنا وعروضنا التي لا تضاهى".

ويستضيف "الشارقة سيتي سنتر" خلال فعاليات معرض جيتكس، وعلى مدار شهر تشرين الأول (أكتوبر) حملة ترويجية تتيح للمتسوقين فرصة ربح جهاز (سامسونج جالاكسي نوت 3) يومياً عند انقاق 200 درهم لدى أي من متاجر الإلكترونيات في المركز بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن تلفاز سامسونج LED بقياس 85 بوصة.

يذكر أن "الشارقة سيتي سنتر" يقع في قلب "إمارة الشارقة"، على امتداد شارع الوحدة، ويضم المركز الذي شيَّدته وتديره شركة "ماجد الفطيم العقارية" مجموعة متنوعة من المتاجر، تضم أكثر من 120 متجر.

ومنذ العام 2011، أضاف "الشارقة سيتي سنتر" أكثر من 20 متجر جديد، وردهة طعام تشمل 16 مطعماً من حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND