آراء وخبرات

آخر مقالات آراء وخبرات

القصص التي نكتشف فيها أنفسنا ونرويها سيبقى صداها معنا كامل حياتنا



الاقتصادي – آراء وخبرات:

 

يرى الملحن والممثل المسرحي الأميركي لين مانويل ميراندا بأن كل قصة من قصصنا المؤثرة في الحياة، هي قصص مهمة وضرورية وتعطي دروساً تاريخية لنا للارتقاء والمضي قدماً نحو الأفضل والمثابرة.

وخلال خطابه على مدرج "جامعة بنسلفانيا" في مايو (أيار) 2016 أكد ميراندا أن القصص على مختلف أشكالها والتي نعيشها كل يوم هي التي سنخبر بها أطفالنا وأحفادنا مستقبلاً، والقصص التي نكتشف فيها أنفسنا ونرويها، هي التي سيبقى صداها يرافقنا.

وشدد الملحن الأميركي الذي أحيا مسرحية "هاميلتون" موسيقياً، أنه من الضروري نسيان الكثير من اللحظات غير المؤثرة في حياتنا والابتعاد عن التفكير فيها كي لا يتردد صداها معنا وتؤثر على مسيرة حياتنا المستقبلية.

وأشار إلى أنه يمكن للمرء أن يكتب ويروي العديد من القصص المليئة بالأحداث المؤثرة والمهمة في حياته، مطالباً في ختام خطابه بضرورة إيجاد الشغف واللحاق به مهما كانت الظروف التي يمر فيها المرء، كونه يعزز الثقة في النفس ويساعدها على تخطي الصعاب.

تنويه الآراء ووجهات النظر الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب, و لا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية لموقع "الاقتصادي.كوم", أو موقفه اتجاه أي من الأفكار المطروحة.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND