قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

توفر أدوات تساعد الشركات في إدارة نفقاتها



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

بهدف أتمتة أعمال الشركات ومساعدتها في إدارة نفقاتها وملفات المحاسبة الخاصة بها رقمياً، تأسست "شركة إكسبانسيا" التونسية قبل نحو 6 أعوام.

انطلقت الشركة في السوق عام 2014 على يد رائدي الأعمال كريم جويني وجاهد عثماني، وتختص في توفير أدوات تقنية وبرمجيات وتطبيقات تساعد مختلف الشركات في إدارة نفقاتها.

نشأت فكرة الشركة من هدف تسهيل وتسريع أداء المهام المتكررة والتي تتطلب وقتاً وجهداً في الشركات الوسطى والصغرى والكبرى، وأتاحت لعملائها أدوات وتطبيقات يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة لإدارة العمل.

صممت "إكسبانسيا" تطبيقاً خاصاً بها يعمل على الهواتف المحمولة مهمته تقديم تقارير النفقات للشركات، عبر تحميل الفواتير على التطبيق، ليتم استخلاص المعلومات الأساسية وتنسيقها وتقديمها جاهزة، وتتولى هذه العملية من مرحلة الاستلام حتى مرحلة الأرشفة والتجهيز النهائي.

توفر إلى جانب برمجيات إدارة النفقات، برامج خاصة بإدارة وتخطيط الموارد الموجودة في الشركة، وتطبيقات مهمتها إدارة الأعمال المصرفية وغيرها من الأعمال. ووصل عدد العملاء الذين تقدم لهم "إكسبانسيا" خدماتها نحو 5,000 عميل من الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة والأفراد، يتوزعون بأكثر من 100 دولة في العالم.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND