رياضة

آخر مقالات رياضة

يرغب برشلونة باستقدام برناردو سيلفا وزميله جواو كانسيلو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن ناديا برشلونة الإسباني و"مانشستر سيتي" الإنجليزي يخططان لصفقة تبادلية بينهما هذا الصيف، تتمثل بانتقال الثنائي البرتغالي برناردو سيلفا وكانسيلو من السيتي إلى صفوف "البلوجرانا" (لقب برشلونة) مقابل رحيل سيرجيو روبيرتو وعثمان ديمبلي إلى النادي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "تايمز" البريطانية فإن مناقشة هذا المقترح، تم خلال مقابلة جمعت رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا مع مدرب السيتي بيب جوارديولا خلال بطولة كأس الأساطير للجولف في مدينة "مايوركا" الإسبانية مؤخراً.

وأوضحت "تايمز" أن الناديين رحبا بعقد تلك الصفقة التي ستعود بالنفع الاقتصادي لهما، وهو الأمر الذي من شأنه تجنب المزيد من الخسائر في عامٍ مالي سلبي بسبب أزمة فيروس كورونا.

ويرجح أن تسهم العلاقة الجيدة بين لابورتا والبرتغالي خورخي مينديز، وكيل الثنائي برناردو سيلفا وجواو كانسيلو، في تسهيل عملية تبادل اللاعبين الراغبان بالانتقال إلى البارسا رغم وجود عقد لديهما حتى 2025.

وتنتظر الصفقة إقناع النادي الكتالوني للاعبيها ديمبلي وروبيرتو، باعتبار أنهما يمكنهما التفاوض على مستقبلهما بحرية، بحلول يناير (كانون الثاني) المقبل.

ونجح برشلونة مؤخراً في الحصول على خدمات ثنائي السيتي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا مجاناً، بعد انتهاء عقديهما في ملعب الاتحاد معقل النادي الإنجليزي.

ويحاول النادي الكتالوني الذي خرج فائزاً بكأس إسبانيا فقط الموسم المنقضي، العودة إلى سكة البطولات الكبيرة مثل دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND