قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم خددمات رعاية الأسنان عن بعد



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

لتسخير التقنيات الرقمية في مجال رعاية الأسنان، وتقديم العلاج للمرضى بخطوات رقمية، تأسست "شركة بسمة دوت كوم" الناشئة قبل نحو عام.

انطلقت الشركة في لندن عام 2020 على يد شريف مسعود، وتعمل على تقديم العلاج والرعاية الصحية لمرضى الأسنان من خلال سلسلة من العيادات المعدة رقمياً لهذا الغرض، وأيضاً بالتعاون مع شركائها من العيادات المنتشرة في الأماكن التي تقدم الشركة خدماتها فيها.

أتت فكرة الشركة من الرغبة بنشر وتعميم تقويم الأسنان الشفاف بما يناسب مختلف الشرائح من المرضى كبديل عن التقويم المعدني، إلى جانب ربط الناس عن بعد بالأطباء والحصول على النصائح والإرشادات الصحية الخاصة بالأسنان، وبشبكة من العيادات المتخصصة.

تقدم الشركة خدماتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتضمن الخدمات التي تقدمها للمرضى تقويم الأسنان غير المرئي والمطبوع ثلاثي الأبعاد، وقبل تصميم التقويم يحلل الأطباء حالة كل مريض ومدى إمكانية تصميم تقويم شفاف له، إضافة إلى قيام الشركة بإحالة المرضى إلى الأطباء الشركاء لـ"بسمة" لتلقي العلاج قبل بدء تصميم التقويم.

تعمل الشركة على مد نفوذها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتسعى لتوسيع شبكتها من عيادات الأسنان الشريكة في  السعودية والإمارات ومنطقة الخليج بشكل عام.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND