قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم حلول تكنولوجية تسهل عمل تجار التجزئة



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

تقدم "شركة شاري ما" (Chari.ma) المغرية الناشئة حلولاً وأدوات تكنولوجية لتجار التجزئة، تساعدهم في التحكم بعمليات البيع والشراء عن بعد عبر هاتفهم المحمول.

تأسست الشركة المغربية عام 2020 على يد صوفيا ألج وإسماعيل بلخياط، وتقدم خدماتها عبر منصتها الإلكترونية التي تعمل بمثابة مركز رقمي للبيع والشراء، وتتيح لتجار التجزئة في السوق المغربية تقديم طلبات لشراء وبيع ما يريدون من سلع، وترسل لهم طلباتهم خلال يوم.

وطورت الشركة أدوات وحلولاً رقمية تمكن عملاءها من الوصول إلى المعلومات التي تهمهم عن السوق واتجاهات العملاء، وعادات الاستهلاك، بما يساعد في وضع استراتيجية بيع مناسبة، وتقدم "شاري ما" أيضاً عروضاً ترويجية ومعلومات تجارية لتجار التجزئة الأفراد.

وتضم "شاري ما" في منصتها الإلكترونية قرابة 20 ألف نقطة بيع منتشرة في جميع أنحاء المغرب، وتتيح للعملاء إمكانية مراقبة نشاط نقاط البيع، وتعمل كحلقة وصل بين كبرى الشركات ومحال البقالة وتجار التجزئة في ما يخص الحصول على السلع المطلوبة أو بيعها.

يعمل فريق الشركة على تعزيز آلية استخدام عربات كهربائية في نقل السلع والمنتجات بين العملاء من شركات تجار ومتاجر صغيرة، والهدف الذي يعمل عليه المؤسسان تحقيق الاستدامة في نمط عمل شركتهما.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND