منوعات

آخر مقالات منوعات



الاقتصادي الإمارات – صحف:

قال الرئيس التنفيذي لمركز "إكسبو الشارقة" سيف محمد المدفع إنه: "سيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة الشرق الأوسط للسيارات خلال احتفال سيقام في الـ29 من تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، في واجهة المجاز المائية".

وجائزة الشرق الأوسط للسيارات ينظمها مركز "إكسبو الشارقة" في دورتها الرابعة على التوالي، وتقام بشكل سنوي وتعد أكبر وأعرق جوائز السيارات في المنطقة، بحسب صحيفة "الخليج".

من جهته قال مدير "واجهة المجاز المائية" محمد فاضل المزروعي: "أصبحت واجهة المجاز المائية اليوم وجهة رئيسية للاستمتاع في المنطقة ونحن نتطلع إلى مشاركة هذه التجربة الفريدة مع السياح والمقيمين في إمارة الشارقة".

وأضاف "يقام حفل توزيع الجوائز، ولأول مرة، في مكانٍ عام وفي الهواء الطلق، وذلك سيعطي الجمهور فرصة فريدة للتمتع بمشاهدة المركبات المتأهلة على المنصة من 29 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 01 تشرين الثاني (نوفمبر) القادم".

وسيقوم "مصرف الإمارات الإسلامي"، باعتباره الراعي الرسمي للحفل، بالتعاون مع مُصنع السيارة الفائزة في المنطقة، وسيوفر البنك خبرته المالية على مستوى عال لخدمة مجال صناعة السيارات.

وقال نائب المدير التنفيذي لقسم الأفراد وإدارة الثروات في المصرف فيصل عقيل إنّ: "الجائزة تعد إحدى أكثر الجوائز المرغوبة في مجال صناعة السيارات في الشرق الأوسط، ويعطينا هذا الحفل فرصة رائعة كرواد في مجال تمويل السيارات المتوافق مع الشريعة بأن نشارك خبرتنا ونطور علاقاتنا مع شركات صناعة السيارات المرموقة في المنطقة".

واستندت ترشيحات الجائزة على معايير مختلفة منها الأداء والتصميم والقيمة مقابل الثمن، وجرى تقييمهم لفترة ما يقرب السبعة شهور من قبل لجنة تتألف من صحافيين متخصصين في مجال السيارات من عشرة بلدان من المنطقة من ضمنها الإمارات وقطر وعُمان والبحرين والأردن ولبنان والسعودية.

يذكر أن جائزة الشرق الأوسط للسيارات، تجمع مجموعة كبيرة من الخبراء والصحافيين المتخصصين في مجال السيارات من جميع أنحاء المنطقة لتكوين لجنة الحكم، وهناك نظام تحكيم مُحكَم يأخذ في الحسبان معايير مختلفة ابتداءً من التصميم والأداء والتكنولوجيا المستخدمة، إلى مدى ملاءمة السيارة لمنطقة الشرق الأوسط.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND