قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم حلولاً للدفع الرقمي وأدواتٍ لحماية العملاء من الاختراق



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

تقدّم "شركة هايبرباي" (HyperPay) السعودية خدمات وأدوات الدفع الإلكتروني للشركات التي تعمل في مجال البيع عبر الإنترنت، وتربط التجار إقليمياً ومحلياً وعالمياً بشبكة واحدة، وتوفر أكثر من 120 أداة داخلية لإدارة المخاطر، وحماية العملاء من عمليات الاختراق، إضافةً إلى وجود تقنية تحقق الأمان.

تأسست الشركة في 2014 بالأردن على يد رائد الأعمال الأردني مهند عبويني، ثم أصبح لها مكاتب في السعودية والإمارات وعمان، وتقدم حلولاً لخدمات الدفع الإلكتروني، وتساعد التجار في إجراء المعاملات المالية الرقمية بمختلف القطاعات.

وتعمل الشركة بمثابة بوابة للدفع الإلكتروني، وتقدَّم للتجّار في جميع القطاعات مجموعة كاملة من حلول الدفع عبر الإنترنت التي تلبي احتياجاتهم كافة وتقدم لعملائها عدة خدمات مالية تشمل الفوترة المتكررة وتتضمن الترميز وإدارة الاشتراكات، إلى جانب إعداد التقارير والبيانات التحليلية، وخدمة الدفع عبر تطبيق تابع للشركة على الهواتف المحمولة.

توسعت أعمال الشركة في لبنان ومصر والإمارات والسعودية إلى جانب نشاطها في الأردن، واستطاعت استقطاب مجموعة من البنوك المحلية والعربية للتعامل معها في عمليات الدفع، كما توسّع حجم الاستثمار فيها إلى 4 ملايين دولار، وأصبح لديها مكاتب في عُمان والسعودية والامارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND