قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم أدوات للدفع الرقمي في الشركات



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

تعمل "شركة دوبي" (dopay) المصرية الناشئة على توفير خدمات التكنولوجيا المالية، وحلول الدفع غير النقدي لعملائها من الشركات.

تأسست الشركة عام 2014، وتقدم خدمات كشوف الرواتب للأشخاص الذين لا يمتلكون حسابات مصرفية، إضافة إلى توفير خدمة دفع الرواتب في الشركات للموظفين الذين لا يتعاملون مع البنوك.

تتيح منصة "دوبي" للشركات الكبرى والصغرى والمتوسطة فتح حسابات شخصية لموظفيها ومقاوليها والمتعاملين معها، إلى جانب خدمة دفع رواتب الموظفين على الفور، بما في ذلك بعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

ويوفر كل حساب تتيحه المنصة بطاقة خصم مسبقة الدفع، مما يساعد بوصول إلى الأموال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تستفيد الشركات المسجلة من كشوف رواتب آمنة وغير نقدية، مع واجهات سهلة الاستخدام وقابلة للتدقيق بالكامل.

وخلال 5 سنوات، نمت "دوبي" في نشاطها عبر منصتها المصرفية الافتراضية في مصر، وتعاملت مع مئات العملاء النشطين من الشركات المحلية الصغيرة إلى الشركات العالمية.

وأصبح لها مكاتباً في لندن والقاهرة وأبو ظبي، وتركز حالياً على النمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتجاوز عدد عملائها الآلاف في الفترة الأخيرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND