رياضة

آخر مقالات رياضة

يرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات كيليان مبابي



الاقتصادي:

 

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "ريال مدريد" الإسباني ينوي تجهيز شرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو (1.2 مليار دولار) في عقد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في حال الحصول على توقيعه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "آس" الإسبانية فإن النادي الملكي الذي يسعى لإقناع لاعب "باريس سان جيرمان" مبابي البالغ من العمر (22 عاماً) للعب في صفوفه الموسم المقبل، يأمل في تحصينه بشرط جزائي كبير منعاً لانتقاله لفريق آخر بسهولة.

وأوضح التقرير أن خطوة "الميرينجي" (لقب الريال) بعد الحصول على مبابي تكمن في تحصين اللاعب من أطماع الأندية الكبيرة ومنعها التفكير في دفع هكذا مبلغ في حال أرادت الحصول على خدماته قبل انتهاء عقده الذي قد يمتد لـ6 مواسم اعتباراً من الصيف المقبل في حال تمت الصفقة.

وتحاول إدارة النادي الملكي ممثلة بفلورنتينو بيريز الحصول على خدمات النجم الفرنسي للعب تحت رايته، بينما يبحث النادي الباريسي عن حل يرضي مبابي للبقاء ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة.

وقدّم "ريال مدريد" الإسباني مؤخراً عرضاً وصل إلى نحو 200 مليون يورو إلى "باريس سان جيرمان"، ولكن الأخير رفض ذلك على أمل أن يقنع مبابي خلال الـ4 أشهر المقبلة بالبقاء في حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع "باريس سان جيرمان" الصيف المقبل، ويصبح اللاعب حراً بدءاً من يناير (كانون الثاني) المقبل وهو ما يريده مبابي الراغب بالانتقال إلى صفوف "ريال مدريد" الإسباني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND