رياضة

آخر مقالات رياضة

برز فيليبس بشكل مميز مع منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا مؤخراً



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "مانشستر سيتي" حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يسعى للظفر بخدمات نجم وسط نادي "ليدز يونايتد" الإنجليزي كالفين فيليبس مقابل 30.4 مليون يورو (26 مليون جنيه إسترليني) خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن الإدارة الفنية للسيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا يريد فيليبس بديلاً للاعبه البرازيلي فيرناندينيو في منتصف الملعب، خاصةً وأن الموسم الجاري هو الأخير للاعب البرازيلي في صفوف السيتي.

وأوضح التقرير أن فيليبس يقدم مستويات مميزة مع ناديه "ليدز" منذ الموسم الماضي، وبرز بشكل لافت في منافسات بطولة أمم أوروبا مع منتخب بلاده إنجلترا مما دفع مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت للاعتماد عليه أساسياً في منتخب "الأسود الثلاثة" (لقب منتخب إنجلترا).

ويعد كالفين فيليبس أحد أبرز اللاعبين على مستوى خط الوسط في إنجلترا حالياً، وبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي "ليدز يونايتد" منذ عام 2014 وحتى الآن.

وينتظر "مانشستر سيتي" مباراة أولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام نادي "لايبزيج" الألماني ضمن مباريات المجموعة الأولى من المسابقة في موسمها الجديد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND