رياضة

آخر مقالات رياضة

يعيش نادي إنتر ميلان بطل إيطاليا حالة مادية سيئة بسبب فيروس كورونا



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "صندوق الاستثمارات العامة" السعودي ينوي الاستحواذ على نادي "إنتر ميلان" بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي بصفقة تصل إلى مليار يورو وفق تقديرات إعلامية.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "فوتبول إيطاليا" فإن المحادثات بين الصندوق السعودي الذي استحوذ على نادي "نيوكاسل" الإنجليزي قبل أيام، بدأت مع مجموعة "سونينج" الصينية المالكة لنادي "إنتر ميلان" الإيطالي.

وأوضح التقرير أن "صندوق الاستثمار السعودي" يرغب في استثمار أكبر من خلال شراء "النيراتزوري" (لقب نادي إنتر ميلان)، مبيّناً أن المحادثات عقدت فعلياً بين الطرفين يوم 15 سبتمبر (أيلول) الماضي، ليلة مباراة "إنتر ميلان" و"ريال مدريد" ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وأشار إلى أن عائلة ستيفن تشانج مالك النادي الإيطالي ستوافق على العرض المقدم والمطروح على الطاولة، خاصةً وأن الوضع المالي لنادي "إنتر ميلان" سيء نتيجة تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأعلن نادي "إنتر ميلان" الإيطالي قبل أسبوعين، عن خسائر مالية قدرها 245.6 مليون يورو، وهي أكبر خسارة مالية عبر تاريخ النادي الإيطالي الذي تأسس يوم 9 مارس (آذار) 1908.

واستحوذ "صندوق الاستثمار السعودي" مؤخراً على نسبة 80% من أسهم نادي "نيوكاسل يونايتد" الإنجليزي مقابل مبلغ مالي وصل إلى 350 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND