رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم سترلينج مؤخراً بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي حدّد سعر مهاجمه رحيم سترلينج بنحو 80 مليون يورو للأندية الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة "السيتزنز" (لقب مانشستر سيتي) لن تفرط ببيع نجمها البالغ من العمر (26 عاماً) بأقل من 80 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن اسم سترلينج ارتبط بالانتقال إلى نادي "برشلونة" الإسباني مؤخراً لتعزيز الخط الأمامي للفريق الكتالوني، بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان إلى كل من "باريس سان جيرمان" الفرنسي و"أتلتيكو مدريد" الإسباني.

وأشار إلى أن رحيل سترلينج عن ملعب "الاتحاد" معقل "مانشستر سيتي" بات ممكناً خلال الفترة المقبلة خاصةً وأن المدرب الإسباني بيب جوارديولا لم يعد يعتمد على المهاجم الإنجليزي كثيراً في خط المقدمة.

وبيّنت "ماركا" أن مطالب "السيتي" بتحديد سعر سترلينج ستعقد من احتمالية حصول النادي الكتالوني على توقيع المهاجم الإنجليزي الذي ينتهي عقده مع السيتي صيف 2023، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم الإنجليزي من أصل جامايكي رحيم سترلينج نحو 90 مليون يورو وهو يعد واحداً من أقوى المهاجمين في كرة القدم الإنجليزية والعالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND