رياضة

آخر مقالات رياضة

يعد بيدري أغلى المواهب الشابة في العالم بقيمة سوقية تبلغ 80 مليون يورو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "بايرن ميونخ" الألماني يحاول التعاقد مع لاعب وسط نادي "برشلونة" الإسباني بيدري جونزاليس خلال الصيف المقبل بنحو 100 مليون يورو وفق تقديرات إعلامية.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "آس" الإسبانية فإن النادي البافاري يصر على التعاقد مع بيدري جونزاليس (18 عاماً) لتعزيز خط وسطه بعد المستويات التي قدمها بيدري خلال الموسم المنصرم مع "البلوجرانا" (لقب برشلونة).

وأوضح التقرير أن "بايرن ميونخ" ينوي تقديم راتباً سنوياً يصل إلى 4 أضعاف راتبه الحالي مع "برشلونة" بغية إغرائه بالموافقة على ترك ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

وأشار إلى أن النادي البافاري في حال تعاقده مع الشاب بيدري، سيجعل الأخير الأغلى في تاريخ النادي الألماني ومتفوقاً على صفقة الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي اشتراه من نادي "أتلتيكو مدريد" الإسباني مقابل 80 مليون يورو.

ويأتي اهتمام النادي البافاري باللاعب بيدري على الرغم من تجديد "برشلونة" عقد اللاعب الشهر الماضي حتى 2026 وبشرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو.

ويعتبر بيدري أحد أبرز المواهب الشابة حالياً في العالم وأغلاها بين أبناء جيله بقيمة سوقية تصل إلى نحو 80 مليون يورو وذلك في ظل المستويات الجيدة التي قدمها الموسم الماضي سواء مع "برشلونة" أو منتخبات إسبانيا بمختلف فئاتها العمرية، وتوّج مؤخراً بجائزة الفتى الذهبي لعام 2021 المقدمة من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND