تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

بلغت إيرادات زووم أكثر من مليار دولار في الربع الثالث



الاقتصادي:

 

بلغت أرباح شركة "زووم" (zoom) المطورة لتطبيق مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت نحو 340.3 مليون دولار خلال الربع الثالث من العام الجاري بزيادة 70% عما كانت عليه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي البالغة 198.4 مليون دولار.

وبحسب بيانات الشركة الصادرة يوم الثلاثاء فإن إيراداتها سجّلت 1.05 مليار دولار بارتفاع قدره 35% على أساس سنوي خلال الـ3 أشهر المنتهية في 31 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

وتوقعت بيانات شركة "زووم" أن يتراوح إجمالي الإيرادات مع نهاية العام الجاري بين 4.079 و4.081 مليار دولار حيث تسعى الشركة لأن تصبح منصة لا غنى عنها للشركات والأفراد والمطورين للتواصل والتعاون والبناء في عالم العمل الهجين المرن، بحسب مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي إريك يوان.

وحققت شركة "زووم" للتواصل عن بعد، خلال الربع الثاني من العام الجاري قفزة في الإيرادات بنحو 54% بينما نمت خلال الربع الأول من 2021 بنحو 191%.

واستفادت "زووم" من الطلب على الاجتماعات عن بعد خلال ذروة تفشي وباء أزمة كورونا، لكن كثير من الشركات أعلنت بدء العودة للعمل من المكاتب مع استمرار التطعيمات ضد الفيروس التاجي وهو ما قد يتسبب بانخفاض أرباح "زووم" مستقبلاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND