رياضة

آخر مقالات رياضة

قررت ولاية بافاريا مؤخراً العودة إلى لعب المباريات دون جمهور بسبب فيروس كورونا



الاقتصادي:

 

أكد رئيس نادي "بايرن ميونخ" الألماني هربرت هاينر، أن عدم تواجد الجماهير على أرض ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ يسبب خسائر مالية للفريق البافاري بنحو 3.5 مليون يورو في المباراة الواحدة.

وقال هاينر في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "صحة الناس تأتي في المقام الأول بلا شك، لكننا لدينا الآن مرة أخرى أعداد مختلفة للجمهور في ولايات مختلفة، وهذا أبعد ما يكون عن المثالية".

وأوضح هاينر أن ولايتي بافاريا وسكسونيا قررتا العودة إلى إقامة المباريات بدون جمهور بينما لا تزال هناك ولايات تسمح بحضور جمهور وإن كانت الأعداد المسموح بها ضئيلة.

وانتقد رئيس أحد أكبر الأندية في ألمانيا، اختلاف القيود المفروضة على الحضور الجماهيري بسبب الموجة الرابعة لوباء فيروس كورونا الآخذة في الانتشار ألمانيا.

وفاز نادي "بايرن ميونخ" يوم السبت على خصمه العنيد نادي "بوروسيا دورتموند" بنتيجة 3-2 في مباراة الكلاسيكو الألماني ليتصدر ترتيب الدوري الألماني "البوندسليجا".

ويحتل "بايرن ميونخ" المركز الأول برصيد 34 نقطة بعد مرور 14 جولة من بطولة الدوري الألماني الممتاز يليه "بوروسيا دورتموند" برصيد 30 نقطة ثم "بايرليفركوزن" برصيد 27 نقطة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND