رياضة

آخر مقالات رياضة

يتنافس تشيلسي وتوتنهام هوتسبير على ضم تراوري



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "تشيلسي" اللندني يرغب في ضم جناح نادي "وولفرهامبتون" الإنجليزي آداما تراوري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 24 مليون يورو (20 مليون جنيه إسترليني) وفق تقديرات إعلامية.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن الإدارة الفنية للنادي اللندني ممثلة بمدرب الفريق توماس توخيل ترغب في الحصول على خدمات الإسباني تراوري البالغ من العمر (25 عاماً) هذا الشتاء.

وأوضح التقرير أن "البلوز" (لقب تشيلسي) يصارع جاره اللندني الآخر "توتنهام هوتسبير" للحصول على خدمات الجناح الإسباني المتعدد الاستخدامات أي الذي يمكنه اللعب على الجناحين وكمهاجم صريح أيضاً.

وأشار إلى أن صراع "تشيلسي" و"توتنهام" على تراوري، يأتي بعد إصابة ظهير "البلوز" ريس جيمس، بينما يسعى مدرب "توتنهام" الإيطالي أنطونيو كونتي لضم اللاعب الإسباني بعدما أحبط البرازيلي إيمرسون رويال آمال النادي اللندني منذ قدومه من "برشلونة" مؤخراً.

ونشأ آداما تراوري الذي ينحدر من أصول مالية، في أكاديمية "لا ماسيا" بمدينة برشلونة ولعب لأندية "ميدلسبرة" و"أستون فيلا" و"وولفرهامبتون" في إنجلترا ومثّل منتخب إسبانيا الأول في عدة مناسبات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND