رياضة

آخر مقالات رياضة

قدّم رويز مستويات مميزة مع نابولي مؤخراً



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "برشلونة" الإسباني اقترب من ضم الإسباني فابيان رويز لاعب نادي "نابولي" الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "آس" الإسبانية فإن النادي الكتالوني يراقب اللاعب صاحب الـ(26 عاماً) منذ عدة أعوام بعد المستويات المميزة التي يقدمها مع فريق الجنوب الإيطالي.

وأوضح التقرير أن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) ترغب في استغلال رغبة النادي الإيطالي في بيع اللاعب رويز الموسم الجاري، كي لا يخسره في صفقة انتقال حر نظراً لانتهاء عقده في 2023.

وقدم رويز (26 عاماً) مستوى مميزاً مع فريقه الإيطالي هذا الموسم وكان أفضل لاعبي الفريق، الذي سبق وتوج معه بكأس إيطاليا عام 2020، وسجل رويز السبت الماضي هدف الفوز لنابولي على تورينو في الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، حيث أحرز 7 أهداف وصنع 4 أخرى لزملائه.

وبدأت العروض تنهال بالفعل على "نابولي" منذ أشهر كان أهمها من نادي "نيوكاسل" خلال يناير (كانون الثاني) الماضي، لكن العرض لم يعجب اللاعب الذي فضّل الانتظار في إيطاليا حتى انتهاء الموسم على أمل تلقي عروض أفضل، ربما يكون أحدها من "برشلونة".

وسعى "برشلونة" خلال الفترة الماضية، وراء اللاعب رويز للحصول على خدماته، لكن إدارة النادي الكتالوني اصطدمت دائماً بمطالب ناديه المادية المرتفعة الذي كان يرغب في الحصول على 60 مليون يورو.

وينتهي عقد اللاعب رويز في عام 2023، ولم يتحدث معه مسؤولو "نابولي" منذ عامين على الأقل بشأن تجديد التعاقد، بعد أن كان النادي الإيطالي سدد 30 مليون يورو في 2018 للحصول على خدماته بناء على طلب المدرب السابق كارلو أنشيلوتي مدرب "ريال مدريد" الإسباني حالياً.

وبدأ الإسباني فابيان رويز مسيرته الكروية عام 2014 مع الفريق الثاني لنادي "ريال بيتيس" الإسباني قبل التدرج في صفوفه ومن ثم الانتقال إلى نادي "نابولي" عام 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND