منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الفيلم إيرادات بنحو 185 مليون دولار ضمن دور العرض الأميركية



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم "Doctor Strange in the Multiverse of Madness" (الجزء الثاني من doctor strange) نحو 450 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 6 مايو (أيار) الجاري بمختلف دور العرض حول العالم.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" العالمي المتخصص بإيرادات أفلام السينما حول العالم، فإن إيرادات الجزء الثاني من فيلم "doctor strange2" سجّلت نحو 185 مليون دولار ضمن دور العرض الأميركية، ونحو 265 مليون دولار بمختلف دور العرض حول العالم خارج أميركا.

وتدور أحداث الفيلم الجديد والذي طرح لأول مرة عام 2016، حول شخصية الطبيب ستيفين سترينج، الذي يفقد مهنته بعد حادث سيارة مروع وتقوم إحدى الساحرات برعايته وتعليمه فنون سحرية يستخدمها بعد ذلك للدفاع عن العالم.

ويعود الممثل العالمي بيندكت كامبرباتش، في الجزء الجديد من السلسلة باعتباره الساحر الأعلى بعد ظهوره في 2016، ويتوقع أيضاً أن يعيد وونج وشيويتل إيجيوفور لدورهما في الفيلم الأصلي، لمواجهة الأعداء الجدد في العالم الآخر.

وشارك في بطولة "doctor strange2" الممثل العالمي بيندكت كومبرباتش إلى جانب الممثلة راشيل ماك آدمز وبيندكت ونج وتيلدا سوينتون ومادس ميكلسن وسكوت آدكنز، وهو من تأليف وإخراج سكوت ديريكسن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND