رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي برشلونة تدعيم الخط الخلفي بجلب كوليبالي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "برشلونة" الإسباني ينوي دفع مبلغ 30 مليون يورو للتعاقد مع مدافع نادي "نابولي" الإيطالي كاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سكاي سبورتس إيطاليا" فإن النادي الكتالوني دخل بقوة في صفقة التعاقد مع اللاعب السنغالي كوليبالي البالغ من العمر (30 عاماً).

وأوضح التقرير أن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) تسعى لدفع المبلغ المذكور في محاولة منها لإقناع إدارة الفريق الإيطالي واللاعب نفسه بالتوقيع مع النادي الكتالوني، كون كوليبالي يعد من أبرز أهداف النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية.

ويأمل "برشلونة" في أن يكون كوليبالي من ضمن الأسماء المطروحة لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، خاصةً في الخط الخلفي لمساعدة المدرب تشافي هيرنانديز للحصول على الألقاب المحلية والأوروبية مع "برشلونة".

وضمن نادي "برشلونة" مؤخراً، تواجده في مسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الموسم المقبل بعد حصوله على المركز الثاني حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" قبل جولتين من النهاية، حيث يحتاج "البلوجرانا" لنقطة من آخر مباراتين من أجل التفوق على "أتلتيكو مدريد" صاحب المركز الثالث في الترتيب.

وظهر المدافع السنغالي كوليبالي مع فريقه الإيطالي "نابولي" خلال 35 مباراة في الموسم الجاري بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية وسجّل فيها 4 أهداف.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND