منوعات

آخر مقالات منوعات

استحوذ ماسك مؤخراً على شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن مؤسس شركة "تيسلا" لصناعة السيارات الكهربائية وأغنى رجل في العالم إيلون ماسك، يرغب في اكتشاف فرص استثمار جديدة في دولة إندونيسيا الواقعة بجنوب شرق آسيا، وذلك بعد استحواذه على شركة التواصل الاجتماعي "تويتر" مقابل 44 مليار دولار.

وبحسب التقرير الصادر عن وكالة "بلومبرج" العالمية للأنباء فإن الملياردير الأميركي ماسك يفكر جدياً في زيارة البلد الآسيوي الغني بالموارد الطبيعية الكثيرة.

وأوضح التقرير أن ماسك التقى مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، في موقع تصنيع الصواريخ بشركة "سبيس إكس" التابعة لماسك والواقعة بمنطقة "بوكا تشيكا" في ولاية تكساس يوم السبت، حيث قدم الرئيس الإندونيسي ويدودو لماسك دعوة لزيارة بلاده.

وتعد دولة إندونيسيا، من الدول التي تضم أكبر مخزون لمعادن النحاس والنيكل والقصدير في العالم، وتروّج لكثرة مواردها الطبيعية بهدف جذب مليارات الدولارات من أموال المستثمرين الأجانب إلى البلاد.

ويملك إيلون ماسك أغنى رجل في العالم ثروة تقدّر بنحو 233 مليار دولار وفق مجلة "فوربس" العالمية، تلاه كل من الملياردير الفرنسي برنار أرنو والأميركي جيف بيزوس ومواطنه بيل جيتس مؤسسي شركات "لويس فيتون" و"أمازون" و"مايكروسوفت" على التوالي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND