رياضة

آخر مقالات رياضة

لعب بوجبا في صفوف جوفنتوس سابقاً بين 2012 و2016



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نجم منتخب فرنسا ونادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي بول بوجبا اشترط مبلغ 11 مليون يورو سنوياً للانتقال والعودة مجدداً إلى نادي "حوفنتوس" الإيطالي.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي إيطاليا" فإن اجتماعاً جديداً جرى مؤخراً بين النادي الإيطالي وممثلي اللاعب الفرنسي لبحث إمكتية عودة بوجبا مرة أخرى لصفوف "جوفنتوس" بعد أن لعب في صفوفه بين عامي 2012 و2016.

وأوضح التقرير أن إدارة نادي "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) ترغب في ضم متوسط ميدانه السابق الفرنسي بول بوجبا، واستغلال نهاية تعاقده مع ناديه الحالي "مانشستر يونايتد" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار إلى إدارة النادي الإيطالي ترغب في تقديم مبلغ 8 ملايين يورو كراتباً سنوياً للاعب بوجبا، بينما يرغب الأخير في الحصول على أكثر من ذلك إلى جانب المكافآت الأخرى.

ويقود المفاوضات بين بوجبا و"جوفنتوس" من جانب اللاعب الفرنسي وكيلته رافاييلا بيمينتا والتي تدير شركة مينو رايولا للأعمال الذي توفي في الأيام الماضية.

ويعتمد يوفنتوس من جانبه على رغبة بوغبا في القدوم للنادي على أمل تخفيض مطالبه المالية وتسهيل انتقاله للفريق، لكن ما يعقد الصفقة إمكانية تدخل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ومن بينها "ريال مدريد" الإسباني أو "باريس سان جيرمان" الفرنسي.

وخاض الفرنسي بوجبا البالغ من العمر (29 عاماً) نحو 27 مباراة مع فريقه "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) هذا الموسم، وسجّل خلالها هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND