رياضة

آخر مقالات رياضة

انضم دي يونج إلى برشلونة في عام 2019



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "برشلونة" الإسباني حدد مبلغ 85 مليون يورو للتخلي عن خدمات لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر (25 عاماً) اقترب من الرحيل عن قلعة الكامب نو معقل "برشلونة" بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وأوضح التقرير أن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) تنوي توفير مبلغ جيد من بيع دي يونج لتتمكن من الحصول على خدمات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب "بايرن ميونخ" الألماني.

وأشار إلى أن نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي يعد من أكثر الراغبين في الحصول على خدمات دي يونج، بعد تأكيد الهولندي تين هاج مدرب "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) الجديد حاجته لخدمات اللاعب.

بدوره، يحاول مدرب "برشلونة" تشافي هيرنانديز بكل قوة لإقناع اللاعب بالبقاء في صفوف البارسا، إلا أن الموقف المالي لنادي "برشلونة" يصعب مهمة المدرب في إقناع فرينكي دي يونج.

وانضم الهولندي فرينكي دي يونج إلى صفوف "برشلونة" خلال عام 2019 قادماً من نادي "أجاكس أمستردام" الهولندي بصفقة بلغت قيمتها نحو 75 مليون يورو وبعقد يمتد لمدة 5 أعوام.

ويحتل "برشلونة" حالياً المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 10 لقاءات وخسارة 6 مواجهات، وتمكّن من تسجيل 68 هدفاً وتلقي 36 هدفاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND