رياضة

آخر مقالات رياضة

يرجح أن ينهي ميسي شراء الأسهم في النادي الأميركي خلال أغسطس 2022



الاقتصادي:

 

كشف تقرير إعلامي أن نجم الكرة الأرجنتينية ونادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، ليونيل ميسي يخطط للاستحواذ على 35% من أسهم نادي "إنتر ميامي" الأميركي لكرة القدم.

وبحسب التقرير الصادر عن قناة "ديريكت تي في" الأميركية يوم الثلاثاء فإن "البرغوث" (لقب ميسي) ينوي الانضمام إلى النادي الأميركي في صيف عام 2023، مع نهاية عقده مع "باريس سان جيرمان"، حيث لا يتوقع أن يمدّد النجم الأرجنتيني عقده مع النادي الباريسي.

وأوضح التقرير أن هناك اتفاقاً يقضي بإمكانية توقيع عقد الاستحواذ على الأسهم مع إدارة النادي الأميركي المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام خلال أغسطس (آب) 2022.

ويرجح أن يشكل انضمام ليونيل ميسي إلى المساهمين في نادي "إنتر ميامي" الأميركي دفعة واضحة في الرؤية والقدرة التنافسية للنادي المنضم حديثاً للدوري الأميركي لكرة القدم وتحديداً في عام 2020.

وقال ميسي في تصريحات صحفية سابقة: "لقد قلت دائماً أنني أرغب في الاستفادة من تجربة العيش في الولايات المتحدة الأميركية، واللعب في الدوري الأميركي، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث الآن أم لاحقاً".

واشترى النجم الأرجنتيني ميسي عندما كان في صفوف "برشلونة"، شقة فاخرة في ميامي خلال عام 2019، وأوضحت تقارير صحفية يومها أن ميسي يريد أن يلتحق أبناؤه بالثانوية والجامعة في الولايات المتحدة الأميركية.

وانتقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي صيف العام الماضي بعد فشل تجديد عقده مع ناديه السابق "برشلونة" بسبب الأزمة المالية للنادي الكتالوني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND