رياضة

آخر مقالات رياضة

يرجح أن ينال مبابي 100 مليون يورو راتباً سنوياً في عقده الجديد



الاقتصادي:

 

أعلن نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي تجديد عقد لاعبه الفرنسي كيليان مبابي (23 عاماً) حتى عام 2025 مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد وفقاً لتقارير إعلامية.

وأكد رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي يوم السبت من ملعب "بارك دي برانس" قبيل لقاء ميتز في المرحلة الختامية من الدوري المحلي، تمديد التعاقد مع النجم الفرنسي قاطعاً الطريق أمام نادي "ريال مدريد" الإسباني في ضم اللاعب.

وقال مبابي بعدما أذاع الخليفي لجمهور "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان) خبر تمديد عقده: "أنا سعيد جداً لبقائي في فرنسا، في باريس، في مدينتي، آمل أن أواصل القيام بما أحب القيام به وهو لعب كرة القدم والفوز بالكؤوس".

وسجّل مبابي الذي انضم لفريق العاصمة الفرنسية عام 2017 قادماً من "موناكو" الفرنسي، 29 هدفاً مع ختام الدوري الفرنسي "الليج1" ليتوّج هدافاً للمسابقة الفرنسية هذا الموسم.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن نادي "باريس سان جيرمان" قدّم مكافأة توقيع العقد لمبابي تبلغ 300 مليون يورو، بالإضافة إلى نيل مبابي نسبة 100% من حقوق الصورة، بالمقابل وصل العرض الأخير الذي قدّمه "ريال مدريد" للنجم الفرنسي إلى 190 مليون يورو مكافأة توقيع وراتب سنوي صافٍ بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 50% من حقوق صورته على غرار باقي لاعبيه.

وارتبط اسم النجم الفرنسي مبابي طوال هذا الموسم بالانتقال إلى النادي الملكي "ريال مدريد"، لكنه غير قراره في اللحظات الأخيرة، ما يعد قراراً صادماً لـ"الميرينجي" (لقب ريال مدريد).


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND