رياضة

آخر مقالات رياضة

يسعى الريال لتعويض الفشل في التعاقد مع الفرنسي مبابي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "ريال مدريد" الإسباني يحاول تعويض فقدان التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي بالتفاوض مع 3 لاعبين هم لاعبا ليفربول ساديو ماني والمصري محمد صلاح والبرازيلي ريتشارليسون لاعب "إيفرتون" الإنجليزي.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية فإن "ريال مدريد" تلقى ضربة من العيار الثقيل بعد تمديد الفرنسي كيليان مبابي عقده مع ناديه "باريس سان جيرمان" حتى عام 2025.

وأوضح التقرير أن النادي الملكي كان يرغب في ضم لاعب واحد هو الألماني أنتونيو روديغر إلى جانب صفقة مبابي المجانية، لكنه الآن بدأ يفكر في تعويض فشل مبابي بمهاجم آخر.

وأشار التقرير إلى أن "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) استقر على تعزيز خط الوسط بضم أوريلين تشواميني من صفوف نادي "موناكو" الفرنسي، وهو اللاعب المطلوب بقوة من قبل نادي "ليفربول" الإنجليزي.

وينتهي عقد كل من صلاح وماني في يونيو (حزيران) 2023، وهو ما يسهل الطريق لـ"ريال مدريد" للتحرك في الصيف الجاري لضم أي منهما لاسيما عقب فشل التعاقد مع مبابي واخفاق ليفربول في التوصل لاتفاق من أجل تمديد التعاقد مع الثنائي حتى الآن.

وفاز "ريال مدريد" خلال الموسم الجاري بلقب بطولة الدوري الإسباني "الليجا" وتأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" عندما يقابل "ليفربول" يوم 28 مايو (أيار) 2022.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND