رياضة

آخر مقالات رياضة

انضم نوير إلى بايرن ميونخ عام 2011 قادماً من نادي شالكه



الاقتصادي:

 

مدّد الحارس الدولي الألماني مانويل نوير عقده مع ناديه "بايرن ميونخ" عاماً واحداً ليستمر بذلك حتى صيف 2024 وذلك بعد تتويج الفريق البافاري بلقب الدوري للمرة العاشرة على التوالي.

وأعلن النادي البافاري في بيانٍ له يوم الإثنين أن نوير سيبقى مع الفريق لموسمين إضافيين وليكون بذلك ثاني اللاعبين الذين جددوا عقودهم بعد المهاجم الدولي توماس مولر.

وقال المدير التنفيذي لبايرن والحارس السابق للفريق أوليفر كان: "مانويل نوير أفضل حارس مرمى في العالم وحدد لأعوام طويلة المعايير على المستوى الدولي، إنه لإنجاز هائل أن تكون قادراً على تقديم عروض عالمية المستوى باستمرار على مدار هذه الفترة الطويلة من الزمن".

وخاض نوير 472 مباراة بقميص النادي البافاري وذلك منذ انتقاله إليه عام 2011 قادماً من نادي "شالكه" الألماني، وقدّم خلالها مستويات مميزة وتوّج مع الفريق بالعديد من الألقاب.

وفاز نوير مع ناديه "بايرن ميونخ" بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2013 و2020 وحقق لقب الدوري الألماني "البوندسليجا" عشر مرات بالإضافة إلى كأس ألمانيا وكأس السوبر المحليتين خمس مرات، فضلاً عن الفوز مرتين بكل من الكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وتوّج مانويل نوير مع منتخب بلاده ألمانيا بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2014 التي أقيمت في البرازيل بعد الفوز في النهائي على المنتخب الأرجنتيني بهدف ماريو جوتزه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND