رياضة

آخر مقالات رياضة

توّج مزراوي مع أجاكس أمستردام بلقب بطولة الدوري الهولندي هذا الموسم



الاقتصادي:

 

أعلن نادي "بايرن ميونخ" الألماني لكرة القدم رسمياً إنهاء تعاقده مع الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي لاعب "أجاكس أمستردام" بطل الدوري الهولندي في صفقة انتقال حر، وبراتب سنوي قدره 8 ملايين يورو وفق تقديرات إعلامية.

وأكد النادي البافاري حامل لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا" في بيانٍ له يوم الثلاثاء، أن لاعب المنتخب المغربي مزراوي (24 عاماً) سيكون مع الفريق بعقد مدته 4 أعوام ينتهي في عام 2026.

وقال مزراوي بعد توقيع العقد مع "بايرن ميونخ": "منذ بداية المحادثات مع بايرن، كان لدي شعور جيد، والآن أنا متحمس للانضمام إلى واحد من أكبر أندية أوروبا، لقد اخترت هذا النادي لأنه سيكون بإمكاني التتويج بأكبر الألقاب هنا".

بالمقابل، أكد حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ، أن صفقة مزراوي هي الأولى للفريق هذا الصيف، مبيّناً أن النادي البافاري لديه خطة واضحة تتمثل بتحقيق أهداف كبيرة مع مزراوي في المستقبل.

وتوّج "بايرن ميونخ" مؤخراً بلقب الدوري الألماني (البوندسليجا) للموسم العاشر على التوالي، ويرجح أن يكون ضمن المرشحين بقوة للتتويج بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأمضى مزراوي الفترة الماضية من مسيرته بأكملها ضمن صفوف نادي "أجاكس أمستردام"، وتوّج معه بلقب الدوري الهولندي 3 مرات ولقب كأس هولندا مرتين، وهو مثّل المنتخب المغربي في 12 مناسبة.

وأبدت عدة أندية أوروبية عن رغبتها في الحصول على خدمات مزراوي المولود في هولندا، والذي يستطيع أن يلعب على الرواق الأيمن أو حتى في مركز قلب الدفاع.

وخاض مزراوي 34 مباراة في صفوف "أجاكس أمستردام" وسجّل خلالها 5 أهداف وساهم في 4 تمريرات حاسمة، في طريق فريقه إلى إحراز لقب بطل الدوري الهولندي الموسم المنقضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND