تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يرجح أن تحقق زووم إيرادات في الربع الثاني بين 1.11 و1.12 مليار دولار



الاقتصادي:

 

زادت إيرادات شركة "Zoom" (زووم) لاتصالات الفيديو بنحو 12% خلال الربع الأول من العام الجاري مسجلةً 1.07 مليار دولار متفوقة على توقعات المحللين المقدرة بقيمة 1.03 دولار للسهم.

وبحسب بيانات الشركة التي يقع مقرها في كاليفورنيا الأميركية فإن "زووم" تتوقع أن تتراوح إيرادات الربع الثاني من 2022 بين 1.11 و1.12 مليار دولار، بينما يرجح أن تكون إيرادات العام ككل بين 4.53 و4.55 مليار دولار.

وتتوقع شركة "زووم" لاتصالات الفيديو تسجيل أرباح في نهاية العام الجاري تتراوح بين 3.70 و3.77 دولار للسهم مقابل توقعات سابقة تقدر بنحو 3.53 دولار للسهم.

وانخفضت أسهم "زووم" بنحو 85% عن ذروتها في أكتوبر (تشرين الأول) عام 2020، بما في ذلك انخفاض بأكثر من 50% خلال العام الجاري حتى الآن.

وصعدت أسهم "زووم" 16% في تداولات ما بعد الإغلاق يوم الإثنين، بعدما تجاوزت تقديرات أرباح المحللين وقدمت توجيهات بشأن الربحية للربع الجاري والسنة بأكملها أعلى من التوقعات.

واستفادت "زووم" من الطلب على الاجتماعات عن بعد خلال ذروة تفشي وباء أزمة كورونا، لكن كثير من الشركات أعلنت بدء العودة للعمل من المكاتب مع استمرار التطعيمات ضد الفيروس التاجي وهو ما قد يتسبب بانخفاض أرباح "زووم" مستقبلاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND