رياضة

آخر مقالات رياضة

لعب لوكاكو سابقاً في صفوف نادي إنتر ميلان عامين



الاقتصادي:

 

كشف تقرير إعلامي أن نادي "إنتر ميلان" الإيطالي اقترب من استعادة خدمات لاعب نادي "تشيلسي" روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة مقابل 8 ملايين يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية فإن إدارة النادي الإيطالي اتفقت مع نظيرتها اللندنية على بنود التعاقد الخاصة بانتقال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو البالغ من العمر 28 عاماً إلى صفوف "تشيلسي" هذا الصيف.

وأوضح التقرير أن مدرب نادي "البلوز" (لقب تشيلسي) توماس توخيل وافق على مغادرة "الدبابة" (لقب لوكاكو) كون الأخير يرغب بالذهاب إلى "النيراتزوري" (لقب إنتر ميلان).

وجاء اقتراب رحيل لوكاكو على الرغم من كون النجم البلجيكي أغلى صفقات الموسم الماضي بصفوف "تشيلسي"، والذي اشتراه من إنتر ميلان" نفسه مقابل 112 مليون يورو (97.5 مليون جنيه إسترليني).

وخاض لوكاكو مع فريقه "تشيلسي" الموسم الماضي 38 مباراة ضمن مختلف المسابقات المحلية الإنجليزية والأوروبية وتمكّن من تسجيل 12 هدفاً في تلك المباريات.

وبدأت رحلة لوكاكو الاحترافية مع نادي "أندرلخت" البلجيكي عام 2009 قبل أن يخوض تجربة احترافية أخرى مع أندية "تشيلسي" وإيفرتون" و"مانشستر يونايتد" ومن ثم "إنتر ميلان" في عام 2019 حتى 2021 وينتقل الموسم الماضي إلى "تشيلسي" اللندني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND