رياضة

آخر مقالات رياضة

يمتد عقد ماني مع بايرن ميونخ حتى عام 2025



الاقتصادي:

 

أعلن نادي "بايرن ميونخ" الألماني بشكل رسمي تعاقده مع الجناح السنغالي ساديو ماني لاعب نادي "ليفربول" الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو (35 مليون جنيه إسترليني) وفق تقديرات إعلامية.

وأوضح النادي البافاري في بيانٍ رسمي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء أن النادي الألماني تعاقد مع السنغالي ساديو ماني لمدة 3 أعوام حتى عام 2025 قادماً من نادي "ليفربول" الإنجليزي.

وقال ماني بعد التوقيع مع "بايرن ميونخ" : "أنا سعيد للغاية للانضمام أخيراً إلى بايرن ميونخ، أجرينا العديد من المناقشات وعرفت أن هناك اهتماماً كبيراً من النادي منذ البداية، لذا لم يكن لدي أي شك منذ البداية، إنه الوقت المناسب لهذا التحدي، أريد تحقيق الكثير مع هذا النادي محلياً وعالمياً، خلال فترتي في سالزبورج كنت أشاهد العديد من مباريات بايرن ميونخ، أحب هذا النادي كثيراً".

ووصل الدولي السنغالي البالغ من العمر (30 عاماً) إلى الأراضي الألمانية يوم الثلاثاء للخضوع للفحوصات الطبية التي اجتازها بنجاح، قبل توقيعه على عقود انتقاله لبطل الدوري الألماني "البوندسليجا".

وتأتي صفقة انتقال ماني إلى "بايرن ميونخ" في ظل الأنباء التي تفيد باقتراب رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن النادي البافاري باتجاه نادي "برشلونة" الإسباني هذا الصيف.

وخاض ساديو ماني 269 مباراة مع "ليفربول" الإنجليزي سجّل خلالها 120 هدفاً في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وصنع 48 هدفاً لزملائه وساعد ليفربول على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" في موسم 2018- 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز بعد ذلك بموسم.

وخرج ماني من السنغال بعمر الـ19 إلى ميتز في فرنسا، ثم انتقل إلى "ريد بول سالزبورج" النمساوي حيث حقق الدوري المحلي، قبل أن ينتقل إلى "ساوثهامبتون" الإنجليزي الذي تألق معه ثم انضم إلى "ليفربول" في 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND