رياضة

آخر مقالات رياضة

يسعى تشيلسي لضم لاعبين جدد خلال الموسم المقبل



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "تشيلسي" الإنجليزي يرصد مبلغ 200 مليون يورو لإبرام 6 صفقات خلال انتقالات الصيف الجاري للمنافسة على لقب الدوي الإنجليزي والمسابقات الأخرى الموسم المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن الإدارة الجديدة المالكة للنادي اللندني ممثلة برجل الأعمال الأميركي تود بويلي، تجهز ميزانية جيدة لدعم صفوف الفريق بقيادة المدرب توماس توخيل.

وأوضح التقرير أن "تشيلسي" الإنجليزي يستهدف ضم 6 لاعبين هم الفرنسي جول كوندي من نادي "إشبيلية" الإسباني والهولندي ماتياس دي ليخت من نادي "جوفنتوس" والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من "بايرن ميونخ" الألماني والفرنسي عثمان ديمبلي من "برشلونة" وجوناثان كلوس من نادي "لانس" والبرازيلي ريتشارليسون من نادي "إيفرتون".

ويسعى "البلوز" (لقب تشيلسي) لضم لاعب "مانشستر سيتي" رحيم سترلينج الذي يعيش أوضاعاً غير ثابتة مع ناديه ويريد اللعب بانتظام ليكون جاهزاً لتمثيل منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022.

وأشار إلى أن النادي اللندني يرغب في التخلص من عدة لاعبين، وهم البلجيكي روميلو لوكاكو القريب من الذهاب إلى "إنتر ميلان"، والمغربي حكيم زياش الذي يتفاوض مع "ميلان"، واللاعبين سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، اللذان يعتبران من أهداف نادي "برشلونة" الإسباني.

وفشل "البلوز" بتحقيق نتائج مرضية لعشاقه، وقدم موسماً مخيباً للآمال دون الحصول على أي لقب، واكتفى بالفوز بلقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عن الموسم الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND