رياضة

آخر مقالات رياضة

يعد جابرييل جيسيوس أحد أهم المطالب لمدرب أرسنال مايكل أرتيتا



الاقتصادي:

 

كشف تقرير إعلامي أن نادي "أرسنال" الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" اتفق مع مسؤولي نادي "مانشستر سيتي" على شراء المهاجم البرازيلي جابرييل جيسيوس مقابل 52 مليون يورو (45 مليون جنيه إسترليني) وفق تقديرات إعلامية.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورت" العالمية فإن النادي اللندني توصل إلى اتفاق مع "السيتزنز" بنسبة 100% على كافة شروط العقد بين الطرفين.

وأوضح التقرير أن مشاركة البرازيلي مع كتيبة المدرب جوارديولا ستكون محل شك خلال الموسم المقبل خاصة بعد التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند القادم من "بوروسيا دورتموند" الألماني، بالإضافة إلى مهاجم "ريفير بلايت" الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

ويعد البرازيلي جابرييل جيسيوس أحد أهم المطالب للمدرب الإسباني لفريق "أرسنال" مايكل أرتيتا والذي يعرف اللاعب حق المعرفة كونه كان مساعداً لجوارديولا قبل أن يصبح مدرباً لأرسنال.

ولعب اللاعب الدولي البرازيلي البالغ من العمر (25 عاماً) خلال العام الماضي 41 مباراة مع "مانشستر سيتي" ضمن مختلف البطولات، وأحرز 13 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة.

ووقّع جابرييل جيسيوس مع السيتي في عام 2016 وخاض 159 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال ذلك الوقت، وسجّل 58 هدفاً وقدّم 32 تمريرة حاسمة، وفاز بأربعة ألقاب.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND