رياضة

آخر مقالات رياضة

يسعى تشيلسي لعلاج مشاكله التهديفية في خط المقدمة



الاقتصادي:

 

كشف تقرير إعلامي أن نادي "تشيلسي" الإنجليزي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الإنجليزي لنادي "مانشستر سيتي" رحيم سترلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل نحو 58 مليون يورو (50 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية فإن إدارة نادي "تشيلسي" اللندني ترغب في تقديم عرض افتتاحي لضم سترلينج بعد أن تحدث المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لـ"البلوز" (لقب تشيلسي) مع اللاعب الدولي حول كيفية ملاءمته في النادي اللندني.

وأوضح التقرير أن مدرب السيتي بيب جوارديولا منفتح على رحيل اللاعب بقوله: "لا أحب الاحتفاظ باللاعبين غير الراضين في البقاء مع الفريق" حيث يدخل رحيم سترلينج (27 عاماً)، عامه الأخير مع بطل الدوري الإنجليزي.

وأشار إلى أن مدرب "البلوز" توماس توخيل يبحث عن إضافة مميزة في الثلث الأخير لعلاج مشاكل تشيلسي التهديفية، وأجرى اتصالاً مع سترلينج للحديث معه وعن مدى تفهمه لمشروع النادي اللندني الجديد.

ويسعى تشيلسي لتعزيز هجومه، بعد موافقته على رحيل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو لصفوف نادي "إنتر ميلان" الإيطالي على سبيل الإعارة، وتواصل النادي اللندني بالفعل مع سترلينج، وتحدث معه حول شروطه الشخصية، وهناك اتفاق شبه مبدئي بين الطرفين.

وينتهي عقد رحيم سترلينج مع "مانشستر سيتي" بنهاية الموسم المقبل، وهناك ترحيب من جانب السيتي بشأن عملية رحيله، فاللاعب يرغب بدقائق لعب أكثر تعزز طموحه ليكون أساسياً مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022.

ويملك سترلينج سجّلاً جيداً في الدوري الإنجليزي مع فريقي "ليفربول" و"مانشستر سيتي"، وأسهم بشكل مباشر في 165 هدفاً في الدوري خلال 320 مباراة خاضها مع الفريقين، بالإضافة إلى المرونة التكتيكية والخبرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND