رياضة

آخر مقالات رياضة

خاض سكرينيار 48 مباراة خلال الموسم الماضي مع فريقه إنتر ميلان الإيطالي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "إنتر ميلان" الإيطالي اشترط تقديم مبلغ 70 مليون يورو للتخلي عن مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن نادي "باريس سان جيرمان" قدّم عرضاً مبدئياً لضم اللاعب السلوفاكي بلغ 50 مليون يورو، لكن إنتر رفضه، ليقدّم عرضاً جديداً بنحو 60 مليون يورو بالإضافة إلى بطاقة اللاعب الألماني جوليان دراكسلر.

وأوضح التقرير أن إدارة "النيراتزوري" (لقب إنتر ميلان) رفضت أيضاً العرض الثاني، لأنها تريد الحصول على الأموال فقط في صفقة السلوفاكي سكرينيار.

ويأمل "إنتر ميلان" خلال الصيف الجاري تحقيق مكاسب مادية من الميركاتو الجاري تبلغ 60 مليون يورو، بالإضافة إلى خفض فاتورة الرواتب بنسبة 10 إلى 15%، لذا فإن إجراء صفقة تبادلية مقابل سكرينيار، لن يساعد إدارة النيراتزوري على تحقيق هدفها.

وخاض السلوفاكي ميلان سكرينيار 48 مباراة خلال الموسم الماضي مع فريقه "إنتر ميلان" الإيطالي في مختلف المسابقات المحلية الإيطالية والأوروبية وسجّل خلالها 4 أهداف.

وانضم السلوفاكي سكرينيار إلى صفوف "النيراتزوري" خلال يوليو (تموز) 2017 بعقد يمتد لمدة 5 أعوام، ودفع النادي الإيطالي يومها مبلغ 20 مليون يورو ثمناً للاعب القادم من نادي "سمبدوريا" الإيطالي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND