رياضة

آخر مقالات رياضة

ينتهي عقد سواريز مع أتلتيكو مدريد نهاية يونيو الجاري



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن النجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز لاعب "أتلتيكو مدريد" الإسباني اقترب من الانضمام إلى نادي "ريفر بلايت" الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "آس" الإسبانية فإن مدرب "ريفر بلايت" الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أبدى تفاؤله بشأن التعاقد مع سواريز (35 عاماً) خلال هذا الصيف.

وأوضح التقرير أن نادي "ريفر بلايت" بإمكانه تقديم 3 ملايين يورو لسواريز كراتب في الموسم الواحد، ويمكن أن يرتفع إلى 4 ملايين يورو إذا فازوا بكأس "الليبرتادوريس" الأميركية الجنوبية.

ويستمتع نجم "برشلونة" السابق سواريز حالياً في عطلة مع صديقه النجم العالمي ليونيل ميسي لاعب "باريس سان جيرمان" الفرنسي في جزيرة "إيبيزا" الإسبانية، لذلك لم يعلق على الأمر حتى الآن.

وينتهي عقد لويس سواريز مع نادي "أتليتكو مدريد" في نهاية يونيو (حزيران) الجاري، ويفكر جدياً في العروض المقدمة له، حيث تم ربطه بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية إلى جانب نادي "ريفر بلايت" الأرجنتيني.

ويعد الأوروجوياني لويس سواريز أحد أفضل الهدافين والمهاجمين عبر تاريخ كرة القدم، وقاد نادي "أتلتيكو مدريد" للفوز بلقب الدوري الإسباني "الليجا" في موسم 2020 -2021.

وانضم سواريز إلى صفوف نادي "أتلتيكو مدريد" لمدة موسمين في صيف 2020، بعد نهاية مشواره مع نادي "برشلونة"، وسيرحل عن "الروخي بلانكوس" (لقب أتلتيكو مدريد) مع نهاية موسم 2021-2022.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND