رياضة

آخر مقالات رياضة

فشل ديست في إثبات نفسه مؤخراً تحت قيادة تشافي هيرنانديز



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "برشلونة" الإسباني حدّد مبلغ 20 مليون يورو للتخلص من لاعبه الأميركي سيرجينيو ديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن الإدارة الفنية لـ"البلوجرانا" (لقب برشلونة) باتت أكثر انفتاحاً على بيع الظهير الأميركي الأيمن البالغ من العمر (21 عاماً) بعد فشله في إثبات نفسه خلال الجولة التحضيرية الأخيرة للفريق الكتالوني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأوضح التقرير أن "برشلونة" يراهن على نجاح صفقة سيزار أزبيليكويتا مدافع "تشيلسي" ليكون في مركز الظهير الأيمن، وفي حال الفشل في الوصول إلى ذلك، سيكون النادي أمام خيارات عدة متمثلة بالإسباني سيرجي روبيرتو بالإضافة إلى إمكانية شغل رونالد أراوخو أو جول كوندي هذا المركز أيضاً.

وأشارت الصحيفة أن هناك عدة أندية ترغب في ضم ديست إلى صفوفها أبرزها نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي وبدرجة أقل نادي "بايرن ميونخ" الألماني.

ولعب الأميركي سيرجينيو ديست نحو 30 مباراة مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الماضي بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، وانضم ديست إلى "برشلونة" عام 2020 قادماً من نادي "أجاكس أمستردام" الهولندي.

ويحاول نادي "برشلونة" الإسباني تعزيز السيولة المادية لديه من مختلف النواحي ليتمكّن من تسجيل لاعبيه الجدد أمثال فرانك كيسيه والدنماركي كريستنسن والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND