معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

انطلقت فعاليات معرض سالم شهيد العلم في قاعة النجمة



الاقتصادي الإمارات – صحف:

احتقل"دبي مول" باليوم الوطني الـ 42 للإمارات، عبر تنظيم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافيّة والترفيهيّة التّي تجسد شعار "روح الاتحاد".

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم، يقدم "دبي مول"، الذي تمّ تزيينه بألوان العلم الإماراتيّ، العديد من الأنشطة الاحتفاليّة الترفيهيّة للعائلات والأصدقاء بما فيها معارض ثقافيّة وتفاعليّة توفر لمحة عن تاريخ دولة الإمارات، ما يُتيح للزوار فرصة التعبير عن حبهم وامتنانهم وفخرهم بالدولة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة "إعمار لمراكز التسوق"، ناصر رفيع، أنّ هذه الأنشطة والفعاليات المُقامة  في "دبي مول"، تسهم في تكريم مسيرة النمو والإرث الحضاري في آنٍ معاً، ما يتيح فرصة أكبر لتعريف زوار المول من مختلف أنحاء العالم بقيم دولة الإمارات.

إلى ذلك، انطلقت فعاليات معرض "سالم شهيد العلم" في "قاعة النجمة"، برعاية مؤسسة "وطني الإمارات"، والذي يضمّ أعمالاً فنيّة على شكل رسوم لتكريم شجاعة أول شهيد إماراتي، وهو سالم سهيل خميس، الذي قاد في 1971 معركة دفاعيّة حاملاً علم بلاده عالياً ورافضاً إنزاله من على السارية.

يذكر أنّ "دبي مول" أقام مؤخراً، معرض "أنا أحب الإمارات" برعاية "مؤسسة الجليلة"، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تحقيق إسهامات مستدامة في القطاع الصحيّ لحياة أفضل، وتحسين الرعاية الصحية للمرضى، من خلال الاستثمار في مجالي التعليم والبحث الطبي، هذا ويتيح المعرض للزوار فرصة كتابة رسائل تعبّر عن حبهم لدولة الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND