تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستعلن الشركة عن أسماء المرشحين وبياناتهم الخاصة بالترشيح في 20 شباط (فبراير) القادم



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت شركة "إسمنت رأس الخيمة" اليوم عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 20 كانون الثاني (يناير) الحالي وحتى الأربعاء 19 شباط (فبراير) القادم.

وأوضحت الشركة في بيان لها نشرته "سوق أبوظبي للأوراق المالية" واطلع عليه "الاقتصادي الإمارات"، أنه يمكن لكل شخص توفرت فيه شروط الترشيح لعضوية مجلس الإدارة، أن يرشح نفسه بموجب طلب يتقدم به إلى إدارة الشركة في مقرها الرئيسي في "إمارة رأس الخيمة".

وأوضح البيان، أنه يتوجب على المرشح أن يرفق نبذة تعريفية عن نفسه مع طلب الترشيح، بالإضافة إلى الصفة العضوية التي يرغب في ترشيح نفسه على أساسها.

وأضاف البيان أنه يشترط في من يرشح نفسه، أن تنطبق عليه الشروط الواردة في القانون الاتحادي رقم (8) لعام 1984، في شأن الشركات التجارية والقوانين المعدلة له، والقرار الوزاري رقم 518 لعام 2009، بشأن ضوابط الحوكمة ومعايير الانضباط المؤسسي والنظام الأساسي للشركة.

وستقوم الشركة بنشر أسماء المرشحين وبياناتهم الخاصة بالترشيح في لوحة الإعلانات الموجودة بالمقر الرئيسي للشركة، وعلى موقعها على الإنترنت بتاريخ 20 شباط (فبراير) القادم.

يشار إلى أن عبد الرحمن سلطان الشرهان يترأس مجلس إدارة الشركة، ويشغل خليفة يوسف عبد الله خوري منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد علي النعيمي يشغل منصب المدير العام للشركة.

يذكر أنّ شركة "إسمنت رأس الخيمة" تأسست في 1995، كجزء من سياسة التنمية الاقتصاديّة والاجتماعيّة التّي تنتهجها "إمارة رأس الخيمة"، ويتميز مصنع شركة "أسمنت رأس الخيمة" بقدرة إنتاجيّة تصلّ إلى 960 ألف طن كلنكر ومليون طن من الأسمنت سنوياً والمطابق للمواصفات الإنكليزية، ومواصفات "الجمعية الأمريكيّة لاختبار المواد"، والمصنع مزوّد بآخر ما توصلت أليه تكنولوجيا تصنيع معدّات الاسمنت وبالتّالي يضمن إنتاجاً ثابتاً وعالي الجودة، ويحتوي المصنع أيضاً على نظام اكتفاء ذاتي لتوليد الطاقة عن طريق توربينات الغاز مستخدماً الغاز الطبيعي كوقود.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND