عقارات

آخر مقالات عقارات

سفن تايدز تشارك في معرض العقارات نيكست موف



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "سفن تايدز" للتطوير العقاري، عبد الله بن سليم، أنّ الشركة تعرض شقق المرحلة الثانية من مشروعها السكني "أنانتارا ريزيدنس"، في "نخلة جميرا" بدبي، خلال مشاركتها في معرض العقارات "نيكست موف" الذي يعقد في "إمارة دبي".

ونقلت صحيفة "الاتحاد" عن بن سليم، قوله: "إنّ السوق العقاري يشهد حالياً مرحلة انتعاش استثنائي، بما في ذلك العقارات الكائنة في نخلة جميرا، وبالتالي رأت الشركة الاستفادة من هذه الفترة لإطلاق المرحلة الثانية من شقق مشروعها الفاخر، لاسيما مع بيع 80% من شقق المرحلة الأولى".

هذا ويضم مشروع "أنانتارا ريسيدنس" 442 شقة، مكونة من غرفتين وأكثر، و14 بنتهاوس تتراوح مساحاتها بين 1158 – 9500 قدم مربعة، وجميعها بإطلالة بحرية على مياه "الخليج العربي" و"برج العرب".

من جانب آخر، أعلنت الشركة عن بيع 77 شقة، تمثل 80٪ من شقق المرحلة الأولى لمشروع "أنانتارا ريزيدنس" في دبي.

وبحسب تقرير شركة "أستيكو للخدمات العقارية"، حول أداء العقارات في دبي خلال الربع الأخير من 2013، فإنّ هذه الخطوة جاءت في وقت ارتفعت فيه أسعار بيع الشقق في نخلة جميرا 21% في الربع الأخير من العام الماضي من 1.650 إلى 2000 درهم للقدم المربعة، وبنسبة 43% عن أسعار 2012.

وفي وقت سابق من العام الماضي، أرجعت شركة "سفن تايدز" للتطوير العقاري ومقرها دبي، سبب الرواج الذي يلقاه مشروعها السكني أنانتارا ريسيدنس دبي في نخلة جميرا، من قبل المستثمرين الخليجيين إلى ما توفره دبي من بيئة استثمارية خصبة واعتبارها وجهة معتمدة للمصطافين من دول الخليج.

يشار إلى أنّ شركة "سفن تايدز" تأسست في 2004 وتتخذ من الإمارات مقراً لها. وتركز الشركة حالياً في أعمالها على قطاعي الضيافة والعقارات من خلال استراتيجية متقدمة تعتمد على الابتكار والشراكات واتخاذ القرار بشكل علمي، وتمتلك "سفن تايدز" مجموعة من المشاريع في قطاع الفنادق والأبراج السكنية والمباني التجارية والمجمعات متعددة الاستخدام في كل من لندن ودبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND