مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

بنك بيمو يكرم الموظفين الذين أمضوا عشر سنوات



الاقتصادي:

بيان صحفي

دعا "بنك بيمو السعودي الفرنسي" وبرعاية حاكم "مصرف سورية المركزي" عملاؤه وأعضاء مجلس إدارته والعاملين فيه إلى غداء عمل، يأتي في الذكرى العاشرة لـتأسيس "بنك بيمو السعودي الفرنسي" في سورية.

وفي كلمته، تحدث الدكتور أديب ميالة حاكم "مصرف سورية المركزي" عن الوضع الاقتصادي الحالي الذي تعيشه المصارف السورية، مركزاً على قوة وقدرة القطاع المصرفي السوري على الاستمرار في ظل هذه الظروف، والدعم الذي يُبذل من "مصرف سورية المركزي" للحرص على بقاء واستمرارية واستقرار عمل المصارف السورية.

كما شكر رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور رياض عبجي، جميع العاملين وأعضاء مجلس الإدارة وعملائه، لدعمهم وتفانيهم وثقتهم في "بنك بيمو السعودي الفرنسي"، متمنيا لهم التوفيق ومتمنياً لسورية أن يعمها السلام والسكينة.

وتقدم الرئيس التنفيذي السيد حسان عزت طرابلسي بتكريم الموظفين الذين أمضوا عشر سنوات، وامتن لكل من ساهم في مسيرة النجاح، حيث كان لـ"بنك بيمو السعودي الفرنسي" الحصة الأكبر فيها من التفوق والازدهار، من بين المصارف الخاصة العاملة في سورية.

وقبل الختام توجه رئيس "منظمة الهلال الأحمر العربي السوري" الدكتور عبد الرحمن العطار، بالشكر الجزيل لـ"بنك بيمو السعودي الفرنسي" لتبرعه بمبلغ 10 ملايين ليرة سورية للهلال الأحمر العربي السوري، كجزء من دور البنك في تحمل المسؤولية الاجتماعية في ظل هذه الظروف.

الجدير بالذكر أنّ "بنك بيمو السعودي الفرنسي"، وبحلول هذا العام، يكون قد أكمل عامه العاشر كأول بنك خاص تأسس رسمياً وبدأ العمل في سورية، ويعتبر من المصارف الرائدة العاملة في القطاع المصرفي السوري، من حيث خدماته الواسعة وفروعه المتعددة في سورية، والتزام مساهميه والعراقة المصرفية لمؤسسيه والمهنية العالية للكادر العامل فيه، إضافة الى شريحة كبيرة من العملاء، مؤمنة بمكانة "بنك بيمو السعودي الفرنسي" ودوره الريادي في تطور القطاع المصرفي في سورية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND