مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

البطاقة الجديدة تقدم خدمات خاصة بذوي الدخل المرتفع



الاقتصادي لبنان – مواقع الكترونية:

أطلق "بنك بيبلوس" بالتعاون مع "ماستركارد"، بطاقة "World Elite Master Card"، لتوفير حلول دفع جديدة لزبائنه من النخبة.

وذكر موقع "ليبانون فايلز" الالكتروني، أنّ البطاقة الجديدة تقدم خدمات خاصة بذوي الدخل المرتفع، في أي مكان بالعالم، تكسب حامليها فوائد أثناء السفر، بالإضافة للبرامج الحصرية التي تقدمها الفنادق والمنتجعات حول العالم.

وتؤمن البطاقة فرصة الدخول إلى أكثر من 650 قاعة انتظار خاصة بالمسافرين المهمين في أنحاء العالم، بالإضافة إلى مساعدة مستشار سفر شخصي وخدمة نقل بسيارة مع سائق، وعروض لاستئجار سيارات فخمة، مع الالتحاق التلقائي ببرنامج "أكرم برنامج" من "بنك بيبلوس".

وأكد مدير منتجات البطاقات المصرفيّة في مجموعة "بنك بيبلوس" جورج فارس، إنّ البطاقة تتيح للزبائن التمتّع بالفوائد والخدمات التفضيليّة في أنحاء العالم، 

وأشار  نائب رئيس ومدير قسم الأسواق في "ماستركارد" لمنطقة المشرق العربي باسل التل، إلى أنّ السنوات القليلة الماضية شهدت زيادة في الطلب على حلول الدفع الملائمة لزبائن النخبة في المنطقة، لافتاً إلى أنّ معظم زبائن النخبة يسافرون إلى أنحاء مختلفة في العالم، حيث تمنح البطاقة الجديدة إمكانية الاستفادة من المميزات المحلية ذاتها في أنحاء العالم.

وتقدّم بطاقة الائتمان الجديدة خدمات تأمين، تصل تغطيتها لنحو مليوني دولار أميركي، بالإضافة لتأمين خاص بسيارات الإيجار تصل تغطيته إلى 50.000 دولار، حيث يستفيد حاملو البطاقة من خدمة طوارئ شاملة وعالمية تسهّل عليهم عملية التبليغ عن فقدان البطاقة أو سرقتها أو طلب استبدالها، أو الحصول على سلفة نقديّة طارئة أينما كانوا في العالم.

وكان "بنك بيبلوس" نال مؤخراً جائزة "فيزا" لمحفظة البطاقات الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، لأدائه في سوق البطاقات المصرفية في لبنان والمنطقة.

يشار إلى أنّ "بنك بيبلوس" أطلق في وقت سابق برنامج "أكرم برنامج"، الخاص بمكافآت حاملي بطاقاته، حيث يقدم مجموعة من الفوائد، كتأمين السفر المجاني وخدمة حجز التذاكر الكاملة على مدار الساعة، عبر مركز خدمة الزبائن القادر على توفير تذاكر السفر إلى الوجهات الرائجة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND